دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-05

روسيا: لا نواجه موجة ثانية من انتشار فيروس كورونا

نفى عمدة موسكو، سيرغي سوبيانين، اليوم السبت، أن تكون بلاده تواجه موجة ثانية من انتشار فيروس كورونا، بعد تسجيل ارتفاع ملحوظ بعدد الإصابات خلال الأيام الماضية.

وقال سوبيانين في تصريحات صحفية، "سير الجائحة يتميز الآن بخصوصية كبيرة، حيث تم تحديدها في أماكن معينة. يجري اليوم حديث عن موجة ثانية من الجائحة، لكن في الحقيقة، ما يحدث ليس موجة ثانية، إنه مواجهة الموجة الأولى في بعض المناطق".

وشهدت حصيلة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في روسيا ارتفاعاً لليوم الرابع، وسجلت أكثر من 5200 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية،، ليرتفع العدد الكلي للإصابات في البلاد إلى نحو 1020000 حالة مؤكدة.(بترا)

عدد المشاهدات : ( 2629 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .